الجمعة 17 مايو 2024 05:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بصور جريئة.. كيف تظهر نور عمرو دياب مع خطيبها ؟

    مصر وناسها

    أثارت نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل الواسع بإطلالتها الجريئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تعرضت لحالة من السخرية من الإطلالة الجرئية.

    لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها نور دياب بإطلالة جريئة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعادة ما تظهر بإطلالات جريئة في مقاطع الفيديو والصور التي تنشرها عبر انستجرام، ما طرح تسائلات كثيرة حول علاقتها بخطيبها وكيف تظهر معه؟.

    قبل ما يقرب من عام شاركت نور دياب مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لخاتم خطبتها، مستعرضه الطريقة التي قدم لها حبيبها خاتم الخطبة، حيث ظهر في الصور وهو يركع على ركبته في طريقة رومانسية، وعلقت نور على الصور كاتبه: «أحبك، كنت اعتقد نه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج».

    في ذلك الوقت أثارت صور خطبة نور دياب وخطيبها إعجاب الكثير من متابعيها، وانهالت عليها تعليقات المباركة، ومن ذلك الحين تنتشر العديد من الصور التي تجمع الثنائي، وهي ترتدي ملابسها بصورة طبيعية، دون أن يتم الإعلان عن أي خلافات ناتجة عن أسلوبها في ارتداء ملابسها.

    اقرأ أيضاً

    بعد إعلان نور دياب خبر خطبتها لشاب بريطاني ذو أصول إفريقية، ترردت أقاويل كثيرة عن اعتناقه للديانة المسيحية، ما طرح تسائلات كثيرة عن صعوبة استكمال الزيجة لإختلاف الديانات، إلا أنه اتضح بعد ذلك أنه مسلم الديانة، مُقيم في بريطانيا منذ عدة سنوات.

    تعتبر نور دياب هي الأبنة الكبرى للمطرب عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، وهي تبلغ من العمر 32 عام، درست نور العديد من التخصصات منها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمال، إلى جانب إجادتها لـ لغة الإشارة، واللغات العربية والانجليزية والإسبانية.

    صور جريئة نور عمرو دياب خطيب