السبت 18 مايو 2024 01:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    البحرين تناقش الاستعدادات التامة لتنظيم المؤتمر العلمي الأول بمشاركة عدة دول

    مصر وناسها

    أكد السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار الملك لشئون الشباب والرياضة، ورئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين، أن اللجنة ماضية في تعزيز مكاسب الرياضة البحرينية التي تتوافق مع رؤية الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين واهتمام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في ظل الدعم البارز الذي تحظى به الرياضة البحرينية والجمعية من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب والشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

    جاء ذلك خلال ترأس السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي، اجتماع اللجنة البحرينية للرواد الرياضيين الذي خصص لمناقشة تنظيم مملكة البحرين للمؤتمر العلمي الأول الذي سيقام خلال الفترة 29-31 أكتوبر القادم 2022 تحت أسم "الرياضة العربية.. الواقع والطموح" وذلك بحضور أعضاء الجمعية.

    وأوضح صالح بن عيسى بن هندي المناعي، أن المؤتمر يترجم تطلعات القيادة في جعل مملكة البحرين واحة رياضية مشرقة لاستضافة شتى المؤتمرات العلمية الرياضية خصوصًا أن المؤتمر سيشهد مشاركة عدة دول مما سيسهم في تسليط الضوء على مملكة البحرين ومواصلة التعريف بالانجازات الحضارية والتنموية التي تشهدها المملكة تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية "2030".

    وأشاد رئيس الجمعية بالجهود البارزة التي يبذلها أعضاء اللجنة في ترجمة الأهداف الجمعية على أرض الواقع خصوصًا فيما يتعلق بالمؤتمر العلمي الأول.

    اقرأ أيضاً

    وأطلع رئيس وأعضاء الجمعية على ترحيب الدكتور محمد بن سليمان الرويشد رئيس الاتحاد العربي لرواد الرياضة بتنظيم المؤتمر العلمي الأول، حيث أبدى ترحيبه بتنظيم المؤتمر والمساهمة في تحقيق كامل أهدافه عبر التنسيق والتواصل المباشر بين الاتحاد العربي والجمعية البحرينية للرواد الرياضيين.

    ووجه رئيس الجمعية بضرورة الاستعداد المسبق لتنظيم المؤتمر وإنهاء كافة الترتيبات اللازمة، حيث تم تشكيل اللجان العاملة للمؤتمر برئاسة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي، ونائب رئيس المؤتمر السيد إبراهيم الدوي، والمنسق العام ورئيس اللجنة العلمية الدكتور عبدالرحمن سيار، إضافة إلى الدكتور عبدالمجيد محمد مفيز رئيسا للجنة التنظيمية والإدارية، والسيد توفيق الصالحي رئيسًا للجنة التسويق، والسيد محمد إسماعيل رئيسًا للجنة المالية وناصر محمد رئيسًا للجنة العلاقات العامة ومحمد لوري رئيسا للجنة الإعلامية.

    البحرين الاستعدادات تنظيم المؤتمر العلمي