الإثنين 29 أبريل 2024 10:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد بالفيديو والصور 4 أسباب وراء سقوط ليفربول فى أول 3 جولات بالدوري الإنجليزي

    مصر وناسها

    بدأ نادي ليفربول، منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، بإهتزاز كبير على مستوى النتائج، حيث جمع نقطتين من تعادلين وخسارة في أول 3 جولات بمسابقة البريميرليج، ليحتل المركز الـ 16.

    نستعرض لكم 4 أسباب رئيسية وراء تدهور نتائج ليفربول في بداية موسم الدوري الإنجليزي..

    ألكانتاراألكانتارا

    سلسلة الإصابات

    يفتقد نادي ليفربول، 6 لاعبين من أبرز عناصره في مراكز متعددة داخل الملعب بسبب الإصابات،وهم جويل ماتيب (مدافع)، تياجو ألكانتارا (خط وسط)، إبراهيما كوناتي (مدافع)، كورتيس جونز (لاعب وسط)، ديوجو جوتا (مهاجم)، تشامبرلين (وسط مهاجم)، بالإضافة إلي الأوروجوياني داروين نونيز بسبب الإيقاف 3 مباريات بعد إعتدائه على لاعب كريستال بالاس في الجولة الثانية.

    أليسون بيكرأليسون بيكر

    سوء مستوي أليسون بيكر

    يمر الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بفترة من التخبط منذ إنطلاق الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي، حيث خاض 3 مباريات وإستقبل 5 أهداف.

    فان دايكفان دايك

    تراجع مستوي الدفاع والظهيرين

    يقدم الثنائي فان دايك وجو جوميز أداء متدني على المستوي الدفاعي مع ليفربول، منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلي هبوط مستوي آندي روبرتسون وألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيسر والأيمن، وهو ما ظهر بشكل واضح في ديربي إنجلترا، ضد مانشستر يونايتد، حيث لم يقدم الرباعي الأداء المتوقع والمطلوب.

    ميلنر لاعب وسط ليفربولميلنر لاعب وسط ليفربول

    عواجيز خط الوسط

    يقود خط وسط ليفربول عدد من اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ 30 عامًا، وهم جوردان هندرسون (القائد) وصاحب الـ 32 عامًا، وجيمس ميلنر صاحب الـ 36 عامًا وتياجو ألكانتارا صاحب الـ 31 عامًا.

    أثر ثلاثي الوسط الكبار، على أداء خط وسط الريدز منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي، وهو ما منح المنافس فرصة السيطرة، وهو ما إتضح خلال موقعة الديربي ضد مان يونايتد، حيث كان ميلنر سببًا في الهدف الأول للشياطين الحمر، بسبب سوء التغطية، كما فشل هندرسون في قطع تمريرة مارسيال إلي راشفورد قبل تسجيل الهدف الثاني.

    https://player.crazyvidup.com/player/html/XiqAqKW0UkPPe?popup=fromblocked&autoplay=1

    ليفربول مانشستر يونايتد اهداف مان يونايتد ضد ليفربول الدوري الانجليزي اخبار الدوري الانجليزي