الجمعة 3 مايو 2024 08:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كاسانو : على كريستيانو رونالدو الذهاب إلى الصين أو أمريكا

    مصر وناسها

    عاد المهاجم الإيطالي الدولي السابق أنتونيو كاسانو لانتقاد المهاجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي لا يزال ضمن صفوف مانشستر يونايتد رغم رغبته في الانتقال لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

    وتواجد الدون البرتغالي على مقاعد البدلاء في مباراة فوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف على ليفربول، حيث أبعده المدرب الهولندي إيريك تين هاج عن حساباته في هذا اللقاء.

    وفي حديثه عبر برنامج BOBO TV مع كريستيان فييري طالب نجم ميلان والإنتر السابق بأن يتوقف رونالدو عن لعب كرة القدم في المستوى العالي أو الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي.

    كاسانو: انتهى وقت كريستيانو رونالدو

    وقال كاسانو: “لا يمكنه تحمل الأمر بعد الآن، وفي الحياة من الصواب أن تكون لديك الشجاعة لرفع يدك وأن تقول لقد انتهيت من لعب كرة القدم”.

    اقرأ أيضاً

    واستطرد: “يجب أن يكون لديه حب الذات، وأن يعرف أن وقته قد انتهى..لقد سجل بعض الأهداف في الموسم الماضي لكن هذا لا يحدث فارقاً لأنه ليس مثل ميسي الذي يلعب ويقدر الآخرين على أرض الملعب”.

    واختتم حديثه بقوله: “إن رونالدو يتمتع بمكانة عالية وما ساعده على ذلك لياقته البدنية والآن إما أن يذهب إلى الصين أو أمريكا أو لا يمكنه ذلك..لم يعد هناك فريق بمستوى معين يمكن أن يرتكز عليه”.

    كاسانو كريستيانو رونالدو