الخميس 25 أبريل 2024 09:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أوفى بوعده للزملكاوية على الهواء.. ماذا فعل أحمد موسى بعد فوز الزمالك بالدوري ؟

    مصر وناسها

    توج نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخه، والثانية على التوالي، قبل 3 جولات من نهاية الدوري، الأمر الذي تسبب في إحداث فرعة عارمة في قلوب جماهير النادي، وانتشرت الاحتفالات في جميع المناطق.

    تعبيرًا عن تقديره لفريق نادي الزمالك، هنأ الإعلامي أحمد موسى الفريق على الهواء مباشرًة بفوزهم ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، وافيًا بوعده الذي كان قد قطعه في وقت سابق

    نأ الإعلامي أحمد موسى، فريق نادي الزمالك، بالفوز ببطولة الدوري المصري، للمرة الثانية على التوالي، مشيدًا بانتشار الاحتفالات من قبل الجماهير الزمالكوية في جميع أنحاء الجمهورية، مع انتشار هتافات «زمالك زمالك».

    علق أحمد موسى على احتفال الجماهير واللاعبين بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري قائلاً: « درع الدوري في ميت عقبة، ومش مهم يستمر للعام الثاني»، ثم بدأ في الضحك على الهواء مباشرة وقال منفذًا وعده للنادي الزمالك: « نسمع أغنية الزمالك، وعد الحر زي ما قولت، يلا نسمع أغنية زمالك.. مبروك مبروك».

    انتهت المباراة بين فريقي الزمالك والإتحاد بالتعادل الإيجابي، خلال اللقاء الذي جمعهم على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الـ 32، ضمن منافسات الدوري المصري، وبعد انتهاء المباراة نظم لاعبو الإتحاد السكندري ممرًا شرفيًا لمنافسةم فريق الزمالك بعد تتويجهم ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق المباراة.

    يعتبر هذا الفوز الـرابع عشر في تاريخ نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، والمرة الثانية على التوالي، واشتعل ستاد القاهرة بالاحتفالات من اللاعبين، الذين حرص عدد منهم على اصطحاب ابنائهم معهم خلال الاحتفال.

    أوفى وعد للزملكاوية الهواء أحمد موسى فوز الزمالك بالدوري