الإثنين 13 مايو 2024 10:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور كيف احتفل عبد الفتاح الجريني بزفافه على جميلة البدوي

    مصر وناسها

    احتفل الفنان المغربى عبدالفتاح الجرينى بزفافه على زوجته الفنانة جميلة البداوى، مرتدين الزى المغربى التقليدى أمام حضور كبير من نجوم الفن وأقاربهما وأصدقائهما المقربين.

    حفل زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي

    زفاف عبدالفتاح الجرينى

    ونشر عبدالفتاح الجرينى مقاطع من حفل زفافه على جميلة البداوى، عبر ستورى إنستجرام، وسط فرحة الحضور بـزفاف عبدالفتاح الجرينى وجميلة البدوى اللذين ارتديا الزى المغربى المطرز، حيث أقيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية.

    حفل زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي

    عبدالفتاح جرينى طرح منذ نحو شهرين أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب لأغنية «كدابة» التي غناها باللهجة المغربية، وهى من كلمات وتلحين موبيزي، وإخراج عمر زكى وميد هيلو، حيث جرى تصوير كليب أغنية كدابة في كل من مصر والإمارات.

    من هي جميلة البدوى زوجة عبدالفتاح الجرينى

    جميلة البداوى فنانة مغربية شهيرة من مواليد 15 أكتوبر 1988 م في مدينة الدار البيضاء التي عاشت فيها لفترة محدودة، ثم انتقلت مع أسرتها للعيش في الإمارات العربية المتحدة، وما زالت فيها حتى الآن.

    بدأت شهرة جميلة البداوي من خلال برنامج «نجم الخليج»، الذي شاركت فيه عام 2010 م، ووصلت إلى مراحل متقدمة، لكنها لم تحصل على اللقب، لكنها انطلقت بعد هذه الخطوة وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور، ومؤخرًا شاركت مع المطرب عبدالفتاح الجرينى في برنامج «ساعة سعيدة» على قناة MBC5 السعودية.

    حفل زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي

    احتفل عبد الفتاح الجريني بزفافه جميلة البدوي عبد الفتاح الجريني زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي