الإثنين 29 أبريل 2024 02:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف علي موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري والقنوات الناقلة

    مصر وناسها

    يختتم فريق الأهلي تحضيراته لمباراته ضد طلائع الجيش غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، وهي المباراة التي يسعى المارد الأحمر لحسم نتيجتها على أمل إنهاء مسابقة الدوري في المركز الثاني بالموسم الحالي، وإنهاء الموسم بصورة طيبة بعد فقدان المنافسة على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

    موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش فى الدوري

    ويستعد فريق الاهلى لمواجهة طلائع الجيش فى الثامنة مساء غد السبت باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

    نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى والطلائع

    انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الأهلى والطلائع بالتعادل السلبى بين الفريقين.

    غيابات الأهلى أمام إنبى

    قرر الأهلى استكمال ما تبقى من الدورى المصرى باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم فى المسابقة.

    اقرأ أيضاً

    وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.

    وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والطلائع

    تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع غداً السبت فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

    الأهلي أخبار الأهلي ريكاردو سواريز كأس مصر الدورى الطلائع طارق العشرى الاهلى والطلائع