الأربعاء 24 أبريل 2024 05:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 27-8-2022

    مصر وناسها

    شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 27-8-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها تتويج منتخب مصر لشباب كرة اليد بلقب بطولة أفريقيا برواندا بعد الفوز على نظيره الجزائرى، بنتيجة 15/35 فى المباراة النهائية.

    تعرف على رسالة فيريرا لشباب الزمالك قبل مواجهة إيسترن كومبانى

    عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي فى حضور الجهاز المعاون، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

    مصر تفوز على الكاميرون 86-74 بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة

    نجح المنتخب الوطني لكرة السلة من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المرحلة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على حساب منتخب الكاميرون بنتيجة 86-74.

    شباب مصر لليد يتوج بطلا لأفريقيا بالفوز على الجزائر 15/35

    توج منتخب مصر لشباب كرة اليد بلقب بطولة أفريقيا برواندا بعد الفوز على نظيره الجزائرى، بنتيجة 15/35 فى المباراة النهائية.

    منتخب الناشئين يهزم لبنان 9 / 0 ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

    حقق منتخب مصر للناشئين فوزا كبيرا على نظيره اللبناني بتسعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم، السبت، فى ثانى مواجهات كأس العرب للناشئين المقامة فى الجزائر، ليتأهل ناشئو الفراعنة إلى ربع نهائي البطولة.

    20 شابًا فى تدريب الزمالك استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني

    شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

    المحلة يتعادل مع فاركو 1/1 وينتظر الجولة الأخيرة لحسم بقاءه فى الدوري

    تعادل فريق غزل المحلة مع فاركو بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

    إنبى يضمن البقاء فى الدورى الممتاز بثنائية فى شباك الإسماعيلى.. فيديو

    حقق فريق إنبى فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت، فى الجولة قبل الأخيرة "الثالثة والثلاثين" من بطولة الدوري، ليضمن الفريق البرتولى البقاء رسميًا فى الدورى الممتاز بعد الوصول للنقطة 38.

    إعلان قائمة المنتخب الأولمبي فى أول معسكر لميكالى 30 أغسطس

    قرر روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إعلان قائمة المعسكر الأول للمنتخب يوم 30 أغسطس، بالتزامن مع نهاية مباريات الجولة الأخيرة فى الدوري، وسينتظم اللاعبون في المعسكر يوم 1 سبتمبر لبدء المعسكر فى الإسكندرية.

    بعد انسحاب آخر مرشحين.. قائمة كامل أبو على تنفرد بخوض انتخابات المصرى

    تقدم كل من محمد عبد الفتاح توفيق أحمد، المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المصري على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وكذلك إسلام عطية، باعتذار لإدارة النادي المصري عن عدم خوض الانتخابات المقرر إجراؤها بعد غدٍ الاثنين التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

    الاهلى الزمالك اتحاد الكرة اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة المصرية