السبت 4 مايو 2024 03:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد حقيقة الفيديو المتداول لعودة الفنان عادل إمام لبلاتوهات التصوير

    مصر وناسها

    انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمخرج رامي إمام يعلن من خلاله عن مفاجأة جديدة تجمعه بوالده الفنان عادل إمام، ونقل رامي للجمهور مشهدا لوالده وهو يجلس داخل إحدى بلاتوهات التصوير، أثناء مذاكرته للسيناريو.

    لاقى الفيديو ردود أفعال مرحبة، نظرا لاشتياق جمهور ومحبين الزعيم لعودته من جديد بعد غيابه عن الساحة الفنية لعامين متتالين، واعتقد البعض أن الفيديو من داخل كواليس فيلم"الواد وأبوه" وهو المشروع الذي أعلن عنه المنتج عصام إمام منذ أشهر قليلة موضحا أن هذا الفيلم يشهد عودة شقيقه الفنان الكبير عادل إمام للعمل بالسينما من جديد، وقال إن الفيلم يجمع بين الزعيم ونجله محمد إمام الذي يشاركه دور البطولة، ويتولى نجله الثاني رامي إمام مهمة الإخراج.

    ولكن بالبحث عن حقيقة الفيديو المتداول تبين أنه يعود لعام 2019، أثناء تصوير أخر مسلسلات الفنان عادل إمام "فالنتينو"، بعد انتشار شائعة وفاة النجم الكبير، وحتى يضع المخرج رامي إمام، حدا لهذا الشائعة التي تنتشر من كل وقت لآخر، قام بتصوير والده من داخل اللوكيشن.

    مسلسل "فالانتينو" تم عرضه موسم رمضان 2022، بعد ان تأجل عرضه من موسم رمضان 2019، وواجه هذا المسلسل العديد من الشائعات بسبب تأجيل عرضه، وزعم البعض أن الجهة المنتجة فشلت في تسويقه، لكن الفنان عادل إمام اكد في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أنه بسبب ضيق الوقت تقرر تاجيل عرض المسلسل، بعد أن تعذر تصويره قبل وقت كاف من بدء الموسم الرمضاني لعام 2019.

    أما فيما يتعلق بحقيقة عودة الفنان عادل إمام للشاشة الكبيرة مرة أخرى بعد غياب استمر لأكثر من 12 عاما، من خلال فيلم "الواد وأبوه"، فأكد المقربون من الزعيم أن الفيلم ما يزال في طور التحضير، ولم يتحدد موعدا لبدء تصويره، خاصة أن الفنان عادل إمام يرفض التصوير، بل والتواجد في الأماكن المزدحمة، منذ انتشار فيروس كورونا.

    يذكر أنه انتشرت شائعات الأيام الماضية تشير لتدهور صحة الفنان عادل إمام، خاصة بعد غيابه عن حضور فرح ابنة شقيقة مؤخرا بشكل غير متوقع، وأصبح السؤال عن الحالة الصحية للفنان الكبير الشغل الشاغل لمحبيه ولوسائل الإعلام، وطارد هذا السؤال ابنه الفنان محمد إمام في كل لقاءاته التي كان يجريها بعد نجاح فيلمه الأخير "عمهم"، وجاءت إجابته مختصرة أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة.

    https://web.facebook.com/reel/472657621076144?s=chYV2B&fs=e&_rdc=1&_rdr

    عادل امام اخبار عادل امام فيديو عادل امام اخبار الفن