الإثنين 29 أبريل 2024 11:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ليلة مرعبة .. سطو مسلح وتهديد بالسلاح لنجم برشلونة وزوجته

    مصر وناسها

    تعرض منزل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، للسطو المسلح، مساء أمس الأحد، وعاش ليلة رعب فى مدينة برشلونة.

    وأكدت صحيفة إل باييس الإسبانية، أن أربعة مسلحين قاموا بالهجوم على منزل اللاعب فى منطقة (Castelldefels) بمدينة برشلونة، وهددوه بالأسلحة النارية والقضبان الحديدية وقاموا أيضا بتهديد زوجته، حتى تم فتح الخزنة الخاصة بهما، وسرقوا الكثير من المجوهرات وهربوا فى سيارة، وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق فى الواقعة.

    99

    وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنها لا تعد هذه المرة الأولى التى يتعرض فيها منزل لاعب كرة قدم للسرقة، لكن اللصوص يدخلون المنزل عادة عندما يعلمون أنهم ليسوا فى المنزل، أو يفعلون ذلك بطريقة لا يلاحظ أحد وجودهم، كما حدث عام 2018 لجوردى ألبا نجم البارسا.

    ويسعى النجم الجابوني أخيرا للرحيل عن برشلونة، وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن هناك رغبة مشتركة من جانب مانشستر يونايتد وتشيلسي في التعاقد مع أوباميانج.

    ونقلت عن فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن اللاعب يفضل الانتقال لتشيلسي، فى حال رحيله عن برشلونة، وأنه توصل لاتفاق مع تشيلسي، وفى انتظار إنهاء الاتفاق بين الناديين".

    وسبق وقدم تشيلسي عرضا رسميا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو، وهو ما رفضه برشلونة، الذي لا يريد تضمين ألونسو ضمن الصفقة، بسبب مشاكل التسجيل.

    وطلب برشلونة الحصول على 20 مليون يورو، وهو ما جمد المفاوضات قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو.

    وقدم أوباميانج لبرشلونة في يناير الماضي فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع آرسنال ويرتبط بعقد مع الفريق الكتالوني حتى يونيو 2025.

    وسجل أوباميانج 13 هدفا وصنع هدفا في 24 مباراة مع برشلونة، علما أنه سجل 79 هدفا وصنع 17 في 95 مباراة مع توماس توخيل، وجميعها مع بروسيا دورتموند.

    حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا على نظيره بلد الوليد، بنتيجة 4-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.

    ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبيا، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن ثم فاز الليلة على بلد الوليد.

    برشلونة برشلونة ضد بلد الوليد بيير إيمريك أوباميانج أوباميانج الدوري الاسباني