الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ميكالي يختار قائمة المنتخب الأوليمبى مساء اليوم

    ميكالي
    ميكالي

    يختار البرازيلى روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أسماء قائمة الفراعنة فى المعسكر الأول للمنتخب اليوم الثلاثاء 30 أغسطس بالتزامن مع نهاية مباريات الجولة الأخيرة فى الدوري، على أن ينتظم اللاعبون في المعسكر يوم 1 سبتمبر لبدء المعسكر فى الإسكندرية.

    وعكف المدرب البرازيلي مع جهازه المعاون على تجهيز غرفة عمليات خاصة لمتابعة منتخب الناشئين الذي استهل مشاركته في كأس العرب بمواجهة السعودية مساء الأربعاء وحقق فوزا مثيرا في مباراته الأولى بثلاثية دون رد، وأكد ميكالي لجهاز منتخب الناشئين أنه عازم على اختيار مواهب شابة من هذا المنتخب، رغم أنه ليس السن الذى يمثل القوام الأساسي للمنتخب الأولمبي، لكنه يراهن على وجود مواهب في هذا المنتخب.
    ويسعى المدير الفني للمنتخب الأولمبى لزيارة أندية الدوري المصري الممتاز، والتعرف عن قرب على أساليب تدريب اللاعب المصرى، واكتشاف المواهب من مواليد 2001 والأصغر سنًا، لضمها لصفوف المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة.
    وطالب ميكالي من جهازه المعاون، تجهيز غرفة عمليات خاصة لمتابعة منتخب الناشئين الذي استهل مشاركته في كأس العرب بمواجهة السعودية الأربعاء الماضي، وحقق فوزا مثيرا في مباراته الأولى بثلاثية دون رد، ثم الفوز على لبنان بتسعة أهداف دون مقابل.

    مصر منتخب مصر الأوليمبي المنتخب الأوليمبي