الأحد 19 مايو 2024 04:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    جواهر: الفنانات بيغيروا مني

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة جواهر ، المضايقات التي تتعرض لها في الوسط الفني من بعض الفنانات، مشيرة إلى أن البعض وصفها بـ مطربة الميكروباصات.

    وقالت جواهر في تصريحات تلفزيونية: أنا نجحت بقوة وبشتغل كل يوم، ولكن بعض الفنانات قالوا عليا مطربة الميكروباصات وبكون فاهمة أنهم غيرانين مني؛ لأني بلاقي تعليقات غريبة على حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي وبفهم أن دي حملة مؤجرة.

    وواصلت جواهر: بعض الناس بتستغرب إني رجعت للساحة الفنية تاني، وبقول لهم ربنا رايد أرجع، وفيها إيه لو الأغاني بتاعتي بتشتغل في الميكروباصات؟ الأغنية اللي متتسمعش في الميكروباص مش بتنجح.

    وتطرقت جواهر للحديث عن حياتها الشخصية وأولادها، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير عن قصة حب كبيرة ولم تندم على ذلك بل سعيدة بهذه التجربة، ولديها الآن ولدين أحدهما في عمر الـ 16 والآخر 12 عاما.

    ومن ناحية أخرى، اشتهرت جواهر بالعديد من الأغاني، أبزرهم أغنية بعنوان على الكورنيش والتي حصدت ملايين المشاهدات في الوطن العربي، وأغنية حمادة، بالإضافة إلى أغنية تحمل اسم شمس الغربة، وأغنية جوزوهاله، وأغنية بعنوان مش عاوزين رخامة بالتعاون مع الفنان محمد جمعة وهي من تأليف سمير محمد أحمد، ومن ألحان سيد الأسواني وتوزيع تامر صقر.

    كما طرحت جواهر فيديو كليب بعنوان الساعة 6 وهو من تأليف سيد الشاعر، وألحان حمدي صديق، ومن إخراج محمد أنيس.

    جواهر