الأربعاء 28 سبتمبر 2022 09:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أسطورة ليفربول: محمد صلاح فقد مستواه بعد توقيع العقد الجديد

    مصر وناسها

    تحدث جرايم سونيس أسطورة نادي ليفربول وقائد الريدز السابق، عن أداء محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المحترف في صفوف الفريق الإنجليزي، وذلك بعد غيابه عن التسجيل لعدد من المباريات المتتالية.

    تصريحات جرايم سونيس

    وقال جرايم سونيس في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: لم أرَ محمد صلاح الذي أعرفه هذا العام، لقد وقع عقدًا كبيرًا مع ليفربول، ولكنه لا يقدم المستوى المطلوب مع الفريق.

    وأضاف قائد ليفربول السابق: أعتقد محمد صلاح حصل على العقد الجديد الضخم الذي يريده، أتمنى ألا يكون فقد مستواه وما كان يفعله بسبب حصوله على العقد، أنا أحد مشجعي ليفربول قبل أي شيء، وأتمنى أن يغضبه ذلك الأمر ويثبت أنني مخطئ.

    وكان سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، أمس، في فخ التعادل السلبي على يد نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وغاب محمد صلاح عن التسجيل في المباراة الثالثة على التوالي له هذا الموسم، منذ تسجيل هدفًا في شباك مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة؛ مما يثير الجدل حول أداء الفرعون المصري هذا العام.

    وساهم محمد صلاح مع ليفربول، في 5 أهداف هذا الموسم خلال 6 مواجهات، وذلك بتسجيل هدفين، وصناعة 3 أهداف، خاض خلالها 540 دقيقة لعب.

    وبهذه النتيجة، أصبح فريق ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، بعد التعادل في 3 مباريات، والفوز في مباراتين، وخسارة مباراة واحدة منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج.

    محمد صلاح