الأحد 5 مايو 2024 09:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد عيان يكشف مفاجأة عن وفاة جورج الراسي: ظل حياً بعد الحادث وتوفى لهذا السبب

    مصر وناسها

    كشف شاهد عيان تصادف وجوده في أثناء وقوع حادث النجم اللبناني جورج الراسي عن مفاجأة، مؤكداً أن الراحل ظل حياً لفترة بعد وقوع التصادم، ووجه اتهاماً لقوات الإنقاذ بالإهمال؛ لأنها لم تخضع الراسي للإسعافات الأولية ولم تحاول إنقاذه، وأكد شاهد العيان أنه حاول التواصل مع نادين الراسي، وأرسل لها صور الحادث فور وصوله، ولكنه لم يتلقَّ منها أي رد.

    وقال شاهد العيان خلال تقرير بثته قناة الجديد اللبنانية أنه كان ماراً على الطريق بعد الحادث في طريقه إلى سوريا، وشاهد السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

    وأضاف أنه التقط صوراً للحادث وأرسلها إلى الفنانة نادين الراسي، شقيقة الراحل، وقام بالاتصال بها، إلا أنها لم ترد على اتصالاته، مشيراً إلى أن نبض الراسي ظل موجوداً لمدة 30 دقيقة على الأقل، مؤكداً أنه لم يمت جراء اصطدامه بالحاجز الخرساني.

    واتهم الشاهد الدفاع المدني بالتسبب في وفاة الراسي؛ بسبب أنه حينما وصل إلى مكان الحادث لم يُجْرِ أي إسعافات أولية، ولم يُضع المصاب على جهاز الأكسجين، حتى لفظ الفنان اللبناني أنفاسه الأخيرة.

    ومن الفور تدخلت المديرية العامة للدفاع المدني في لبنان للدفاع عن طاقم المسعفين، وأكدت في بيان رسمي أن فريقاً من المُتخصصين في التدخل في حالات حوادث الطرق توجه فوراً إلى موقع الحادث المروري الذي أودى بحياة المطرب اللبناني جورج الراسي قبل أيام على طريق المصنع بالقرب من المعبر الحدودي بين لبنان وسوريا في منطقة البقاع.

    جورج الراسي