الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    جاكمان هج وطاقن عمل فيلم ”THE SON ”يحضرون فاعليات مهرجان فنيسيا السينمائي

    فريق عمل " THE SON"  فى مهرجان فينيسيا- جائزه الجولدن جلوب
    فريق عمل " THE SON" فى مهرجان فينيسيا- جائزه الجولدن جلوب

    حضر طاقم عمل فيلم "The Son" فعاليات مهرجان فينيسيا لليوم لأجل العرض الأول للفيلم و المؤتمر الصحفي ، ورصدت عدسات المصورين الممثل جاكمان هج والممثلة فانسيا كيربي والممثلة لورا ديرن والشاب زين ماكجريث ابطال الفيلم والمخرج فلوريان زيلر أثناء تواجدهم في المهرجان في دورته 79.

    يتناول الفيلم قصة الشاب نيكولاس صاحب 17 عاما بعد عامين من انفصال أباه وأمه وعاش مع أمه كيت (لورا ديرن) ولكنه ينتقل للعيش مع أباه بيتر (جاكمان هج) وشريكته بيث (فانسيا كيربي) ويحاول بيترأن يظهر حبه واهتمامه لابنه حتى يتفادى أخطاء الماضي وهو من توزيع شركة سوني بيكتشرز كلاسيك.

    و يعد العمل هو ثاني عمل يطرح للمثلة لورا ديرن هذا العام بعد فيلم " Jurassic World Dominion" الذي صدر هذا العام في 10 من يونيو وكان آخر عمل شارك فيه الممثل جاكمان هج هو فيلم " Reminiscence" الذي طرح العام الماضي في 11 من أغسطس.

    وكان قد اشتهر الممثل جاكمان بشخصية والفرين (لوجان) في سلسلة الأفلام الشهيرة "X Men" والذي صدر منها 7 أجزاء مختلفة بدأت في عام 2000 وكان قد شارك في بطولة الفيلم الموسيقي " The Greatest Showman" الذي صدر عام 2017 و حصل الفيلم على العديد من الجوائز كجائزة الجولدن جلوب و الجرامي و جائزة اختيار المراهقين لأفضل فيلم.

    مهرجان فينيسيا فيلم THE SON جاكمان هج