الأربعاء 24 أبريل 2024 01:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الاوبرا اكتوبر المقبل ..تعرف على التفاصيل

    عمر خيرت
    عمر خيرت

    يحيى الموسيقار عمر خيرت حفلين بدار الأوبرا المصرية يومى 12 و13 أكتوبر المقبل على المسرح الكبير، إذ يبدأ الحفل في الثامنة مساء.

    ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد علي سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

    من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

    وشهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها .

    اقرأ أيضاً

    وخلال عرض الحفل، تصدرت شبكة تليفزيون الحياة وهاشتاج "عمر خيرت" الترند رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل مميز وإشادة بالحفل والمهرجان الذي حرصت "الحياة" على عرضته حصريًا على شاشتها خلال فترة إقامته.

    وقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت مجموعة من أشهر أعماله الموسيقية، والتي تركت بصمة كبيرة لدى الجمهور منها، الخواجة عبد القادر، والبخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، وضمير أبلة حكمت، وخلى بالك من عقلك، وقضية عم أحمد، مسألة مبدأ، واللقاء الثاني، وعارفة وغوايش، والعديد من الأعمال الأخرى.

    وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبي الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التي قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.

    عمر خيرت دار الاوبرا المصريه المسرح الكبير الموسيقار العالمى مهرجان القلعه للموسيقي والغناء مواقع التواصل الاجتماعى