الأربعاء 7 ديسمبر 2022 01:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بـ الزي العسكري.. إلهام شاهين تحيي ذكرى نصر أكتوبر: يوم العزة والكرامة

    مصر وناسها

    حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بذكرى نصر 6 أكتوبر، مؤكدة أنه يوم العزة والكرامة، كما وجهت تحية للجيش المصري.

    إلهام شاهين بالزي العسكري

    ونشرت إلهام شاهين صورة لها بالزي العسكري عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: 6 أكتوبر يوم الانتصار.. يوم العزة والكرامة.. تحية للجيش الباسل الذي ضحى بروحه لاستعادة أرضنا الغالية.. تحيا مصر.

    وسبق وقالت إلهام شاهين إنها سعيدة بـ احتفالية نصر أكتوبر التي أقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن الرئيس يدعم الفن والإبداع، وجعل مصر تعود لمجدها كما كانت، وأن الاحتفال بنصر أكتوبر واجب على كل فنان.

    آخر أعمال إلهام شاهين

    ومن ناحية أخرى، تعيش إلهام شاهين حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حققت نجاحا كبيرا بعدد من الأعمال التي شاركت بها، من بينها مسلسل بطلوع الروح والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم أحمد صلاح السعدني، منة شلبي، محمد حاتم، هاجر السراج، جلال العشري، ودياموند بو عبود، عادل كرم، أيمن عزب، عزت زين، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

    كما أعلنت إلهام شاهين تعاونها مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى في مسلسل جديد، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: المسلسل هيكون مفاجأة السنة دي لأنه من كتابة إبراهيم عيسى.. إلهام شاهين وإبراهيم عيسى شوفوا هيعملوا إيه.