الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    باللون الأسود.. الأهلي يعلن قميصه الثاني للموسم الجديد

    مصر وناسها

    أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي قميصه الاحتياطي للموسم الجديد، الذي سيرتديه لاعبي الفريق، خلال منافسات الموسم الجديد.

    ونشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدة صور للقميص الاحتياطي للموسم الجديد والذي حمل اللون الأسود.

    وجاء القميص الثاني للنادي الأحمر، برعاية شركة أديداس التي تعاقدت معها إدارة القلعة الحمراء لرعاية القميص، بعقد حتى موسم 2025/2026.

    وتضمن القميص الاحتياطي الجديد، نفس تعديلات القميص الأحمر الأساسي الذي سبق وأعلن عنه بشكل رسمي، حيث شهد اختزال النجوم الـ 10 الخاصة بعدد الألقاب التي حصدها الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، إلى نجمة واحدة أسفل شعار النادي.

    كما تضمن القميص الاحتياطي، تواجد 3 خطوط بيضاء أعلى الأكمام، بالإضافة إلى حذف جملة نادي القرن، التي كانت تزين القميص السابق.

    وظهر عدد من نجوم الأهلي خلال الجلسة التصويرية للقميص الاحتياطي باللون الأسود، على رأسهم محمد هاني وأليو ديانج وعلي معلول، إلى جانب محمد شريف.

    وتتواجد بعثة النادي الأهلي في تونس بعدما وصلت بالأمس، من أجل خوض مواجهة الفريق الأحمر، أمام نظيره الاتحاد المنستيري التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتنطلق مباراة الذهاب التي تجمع بين فريقي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصر بعد غد الأحد 9 أكتوبر الحالي.