الجمعة 19 أبريل 2024 04:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حميد الشاعري: فيلم أيظن كان معمول لتامر حسني.. وعمري ما قدمت عمل فني بغرض السبوبة

    مصر وناسها

    أكد الفنان حميد الشاعري ، أنه لم يدخل المجال الفني بهدف تحقيق الربح، مشيرًا إلى أن فيلم أيظن، لم يكن سبوبة كما زعم البعض وقت عرضه، بجانب الحديث عن مرحلة اتجاهه للتمثيل في الفترة التي كان موقوف خلالها من نقابة المهن الموسيقية.

    وقال حميد الشاعري، في تصريحات تلفزيونية: الفلوس شيء جميل ومهم جدًا، ولكن أنا اتجهت للتمثيل في الوقت اللي كنت موقوف فيه من نقابة المهن الموسيقية، وعمري ما قدمت عمل فني بغرض السبوبة.

    وأشار حميد الشاعري، خلال حديثه إلى أن دوره في فيلم أيظن، كان من المفترض أن يقدمه الفنان تامر حسني، قائلًا: فيلم أيظن كان معمول لـ تامر حسني، ومحمد السبكي كان نفسه يعملي حاجة من زمان ولكني مدخلتش الفيلم عشان السبوبة.

    وأضاف الفنان حميد الشاعري، أن تجربته السينمائية خطوة جميلة وكان ضيف على السينما والتقييم للجمهور، مؤكدًا أنه لم يشعر بالقهر أو عدم حصوله على حقه.

    حميد الشاعري

    وعن سبب خلاف نجله نديم مع الموسيقار حلمي بكر، كشف حميد الشاعري أن اختلاف الأجيال وراء الأزمة بالكامل، قائلًا: أنا مش عارف حلمي ليه بيهاجمني؟ ولكن ممكن يكون السبب هو اختلاف الأجيال ما بينه وبين نديم ابني، ومع ذلك مفيش بيننا أي مشاكل أو أزمات نهائيا، هو صديق مقرب وأكلنا وشربنا مع بعض ودخل بيتي.