الخميس 2 مايو 2024 07:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد حملات الهجوم ضده.. حلمي بكر لـ محمد رمضان: اخدم الفن بدل ما تقلع على المسرح

    مصر وناسها

    كشف الموسيقار حلمي بكر عن رأيه في حملات الهجوم ضد الفنان محمد رمضان حاليًا وإلغاء عدد من حفلاته، مشيرا إلى أن الأخير يؤذي نفسه.

    وقال حلمي بكر: محمد رمضان يعمل ضد نفسه وبيؤذيها، وأنا لأول مرة أشوف حد كدا كاره الدنيا وما فيها زيه، والجمهور ممكن يقول إنه بيحب محمد رمضان ولكن دا مجرد كلام والله أعلم الحقيقة فين وهل الجمهور بيحبه ولا لا.

    وواصل بكر: المفروض محمد رمضان بياخد تصريح للغناء من نقابة المهن التمثيلية حتى يخدم الدراما مش يطلع يقلع على المسرح، ولكن اللي بيحصل إنه بيقول كلام مسيء في الأغاني بتاعته، وهو مش عارف الصح فين.

    ومن ناحية أخرى، سبق وكشف حلمي بكر سبب غيابه عن انتخابات نقابة المهن الموسيقية في تصريح سابق ، قائلا: أنا بدعم مصطفى كامل قلبًا وقالبًا ومش لازم أروح أحضر لأني روحت قبل كدا وكنت جنبه وأنا مبحبش حضور الانتخابات بسبب الزحمة، مفيش شك في دعمي له.

    إلغاء حفلات محمد رمضان

    وعلى جانب آخر، تعرض محمد رمضان لعدة أزمات متتالية، كانت أولها شن حملة ضده من جمهور الإسكندرية، حيث تصدر هاشتاج الإسكندرية لا ترحب بك تريند موقع تويتر، والتي أدت لإلغاء حفله في عروس البحر، وتليها إلغاء حفله في سوريا بعدما رفضت نقابة الموسيقيين السورية إقامته في دمشق.