الخميس 28 مارس 2024 07:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    لاتهامه بالإساءة للإعلامية ريهام سعيد.. الحكم على حسن شاكوش اليوم

    مصر وناسها

    تصدر اليوم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، الحكم على حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة للإعلامية ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    محاكمة حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة لريهام سعيد

    وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

    والبداية كانت عندما نشبت مشاجرات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش، بعدما رفع كلاهما دعوة يتهم فيها الآخر بالسب والقذف، لتصل الأمور بعاها إلى المحكمة.

    في سياق منفصل بدأ الفنان مصطفى كامل ، ممارسة عمله كنقيب لنقابة المهن الموسيقية، بعد فوزه مؤخرًا في انتخابات عام 2022 وتفوقه على نظيره المايسترو مصطفى حلمي.

    بعض أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، عرضوا على النقيب مصطفى كامل، أن يتم إعادة منح عضوية النقابة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

    وكان عدد من أعضاء النقابة غاضبين من منح حسن شاكوش الكارنيه دون موافقتهم بجانب عدم اعتذاره عن ما بدر منه تجاه عازفي الإيقاع في حفله بالساحل الشمالي العام الماضي.

    وسبق وطالب عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، الفنان مصطفى كامل في حالة فوزه بمنصب النقيب، بإقامة مؤتمر صحفيً مرة أخرى حتى يتقدم حسن شاكوش بالاعتذار له ثانية، وكان الفنان هاني شاكر عقد مؤتمرًا صحفيًا بحضور شاكوش لتقديم الاعتذار غير أن مشادات كلامية دفعت هاني شاكر للانسحاب وتقدم باستقالته رسميًا من منصب نقيب المهن الموسيقية بعدها.