الإثنين 6 مايو 2024 06:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    شيرين تطمئن حسام حبيب وأصدقائها على حالتها الصحية من شباك المستشفى

    مصر وناسها

    طمأنت الفنانة شيرين عبدالوهات ، طليقها الفنان حسام حبيب، وبعض الأصدقاء المقربين، وذلك من شرفة المستشفى المحجوزة بها بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وتبادلت الإشارات معهم أثناء انتظار إنهاء إجراءات خروجها من المستشفى.

    شيرين عبد الوهاب

    وفي سياق متصل، حادث تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح أمس على يد شقيقها محمد عبد الوهاب بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات والاحتجاز به منذ فجر الخميس الماضي، وتغيبها عن أطفالها ووالدتها.

    وسبق، أن الفنان حسام حبيب انتظر أمام المستشفى التي توجد به شيرين عبد الوهاب لأكثر من 12 ساعة متواصلة، منتظرا بسيارته، حتى يستطيع إنقاذ الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى التي احتجزها بها شقيقها على غير إرادتها.

    وكان المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين، طالب المستشفى بتفريغ الكاميرات حتى يتنسى له المعرفة الكاملة لما تعرضت إليه موكلته داخل المستشفى، خاصةً أنها دخلت بغير إرادتها، وذلك بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها محمد عبد الوهاب في منزلها.

    وحرر ياسر قنطوش محضر إثبات حالة يتهم خلاله شقيقها محمد عبد الوهاب باحتجازها داخل المستشفى دون إراداتها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022 إداري النزهة.