الأحد 19 مايو 2024 05:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الأهلي يكشف ثاني الرعاة لمدة 4 مواسم

    مصر وناسها

    أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع بنك أبو ظبي الأول مصر لمدة 4 سنوات قادمة، ليكون الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي.

    الراعي الثاني لـ الأهلي

    وجاء في بيان النادي الأهلي، أن تلك الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة، وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

    وأضاف النادي أنه يسعى من خلال هذا التعاقد، لتعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي، وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

    وتابع الأهلي: في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر، الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية، إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

    وكشف الأهلي خلال الأيام الماضي تعاقده مع اتصالات مصر كأول رعاة النادي بالموسم الجديد، في عقد يمتد إلى 4 سنوات مقبلة.

    وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا ‏لمباراة أسوان، في مسابقة الدوري الممتاز.

    وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في الجيم، قبل استكمال بقية فقرات المران في الملعب، وفقًا للبرنامج الذي وضعه أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

    وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة في الملعب، لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.