الجمعة 3 مايو 2024 01:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أخذ الفلوس وهرب.. بلاغ يتهم صاحب معرض موبيليا بالنصب في الجيزة

    مصر وناسها

    بلاغ يتهم صاحب معرض موبيليا بالنصب

    وذكر البلاغ أنهم وجدو إعلانًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يحمل اسم شركة للأثاث، فقاموا بالتواصل مع الصفحة وتمت معاينة المحل وغرف الموبيليا، وقاموا بدفع جزء من الحساب وتحرير عقد خاص بالاتفاق بموعد محدد لتسليم غرف النوم.

    وتابع البلاغ أنه عندما جاء وقت التسليم على حسب الاتفاق بالعقد المحرر بينهما، خالف صاحب المعرض وعوده وتهرب منهم وتفاجأوا بغلق المحل بمنطقة الهرم.

    وأكد الضحايا في بلاغهم عندما وجدوا المحل مغلقا تيقنوا أنهم تعرضوا لعملية نصب، وعلى الفور توجوهوا إلى قسم الشرطة بالجيزة وحرروا محضرًا بالواقعة.

    تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم عدد من الأهالي ببلاغ ضد صاحب معرض موبيليا، لاتهامه بالنصب على عدد من الأشخاص، وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

    شاب يحرر محضرا في صاحب معرض موبيليا

    وفي سياق منفصل، تقدم المحامي هشام صبحي، وكيلا عن محمد عبد الحميد، ضد صاحب معرض موبيليا بجسر السويس في عين شمس، لاتهامه بالاستيلاء على 45 ألف جنيه قسمة التعاقد على غرفة نوم للشاكي في موعد محدد.

    وأوضح المحامي، في بلاغه الذي حمل رقم 19911 لسنة 2022، أن موكله طلب من صاحب المعرض تصنيع غرفة نوم، وتم إبرام عقد بينهما على هذا الاتفاق، وبناء عليه تم تحديد موعد الفرح الخاص بالشاكي، وعندما جاء الوقت المتفق عليه للتسليم تهرب صاحب المعرض ولم يف ببنود العقد أو استرداد المبلغ المالي عربون غرفة النوم، مما اضطر الشاكي إلى تأجيل فرحه بسبب تأخير غرفة النوم، على حسب وصف الشاكي.

    وتابع المحامي أن الشاكي تواصل مع صاحب معرض موبيليا بجسر السويس، لكن دون جدوى أو رد منه، وسط التهرب من استرداد الأموال على حسب قول الشاكي.