الجمعة 3 مايو 2024 07:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    إصابة يمنيين ومصري.. تفاصيل حريق مطعم شهير في الدقي بسبب أسطوانة البوتاجاز

    مصر وناسها

    بدأت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة، تحقيقاتها في واقعة حريق مطعم يمني شهير بميدان طهران بحي الدقي بالجيزة، وذلك بانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق، كما طلبت تحريات الأمن لكشف الملابسات.

    حريق مطعم يمني شهير بميدان طهران بحي الدقي بالجيزة

    وقالت التحقيقات الأولية، إن حريق نشب في مطعم يمني يقدم المأكولات اليمنية في منطقة الدقي، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص من العاملين في المطعم بجروح وحروق خفيفة بسبب انفجار أسطوانة البوتاجاز الخاصة في المطعم.

    وأكدت التحقيقات الأولية، أن الحريق سبب تلك الأسطوانة، كما أصيب 5 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين حروق من الدرجة الأولى واختناقات.

    واستمتعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان، وذلك بعد تقلي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق كثيف من داخل مطعم شهير للمأكولات اليمنية، في ميدان طهران بحي الدقي.

    وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق مطعم للمأكولات اليمنية بحي الدقي والذي أسفر عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.

    حريق مطعم شهير بالدقي

    وأوضحت التحريات الأولية، أن سبب الحريق تسريب غاز في المطعم؛ مما أدى إلى اشتعال النيران، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق.