الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    جواهر خليفة عضو ”العالمي للأعمال”: النادي حلقة وصل لتبني أفكار الشباب وتحقيقها

    جواهر آل خليفة
    جواهر آل خليفة


    قالت الشيخة جواهر آل خليفة عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال، بلندن، إن النادي يعد حلقة وصل بين الشباب وأصحاب القرار والمستثمرين لتبني أفكارهم والعمل على تحقيقها.

    وأوضحت أن نادي الشباب العالمي للأعمال، أطلق مبادرة تدريب مليون شاب على مستوى العالم لخوض غمار مجال ريادة الأعمال وقيد التدريب أكثر من 1000 شاب.

    وحول التحديات التي تواجه الشباب العربي، أشارت الشيخة جواهر، إلى أننا في النادي معنيون بالشباب ولتذليل كافة العقبات أمامهم وإيجاد بيئة صالحة للإبداع للانطلاق نحو العالمية، فنحن نعتبر الجسر الذي يوصل الشباب بالجهات المعنية بالدول وأصحاب القرار والمستثمرين، كحلقة وصل ليحقق هؤلاء الشباب حلمهم وطموحاتهم في ظل عالم رقمي جديد لم يعد فيه مكان للتسويف، فالعالم الجديد يخرج لنا كل لحظة تقنية حديثة وعالم متسارع.

    أضافت أن الشباب العربي لديه من الإبداع والابتكار ما يكفي للدخول بقوة في هذا العالم الجديد الرقمنة، مؤكدة أنها على ثقة في إمكانات الشباب العربي ولكن فقط يحتاج الشباب إلى جانب القدوة إلى التوجيه ومن يأخذ بيده على أول طريق الإبداع وهذا هو دورنا نحن في النادي، ونعمل على تحقيق تلك الأهداف بكل قوة ومثابرة كفريق عمل.

    جواهر آل خليفة