الجمعة 19 أبريل 2024 09:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب لـ ألمانيا لاستكمال رحلتها العلاجية

    مصر وناسها

    شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول بعض الأنباء بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد سافرت إلى ألمانيا لاستكمال رحلتها العلاجية، بعد احتجازها في أحد المستشفيات بالقاهرة.

    وكشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أن تلك الأقاويل المتداولة ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة داخل المستشفى الذي تقيم به في مصر، وحالتها ليست في حاجة للسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج.

    الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت تتأقلم على تواجدها في المستشفى، كما تواصلت مع أسرتها وطلبت منهم بعض المتعلقات الشخصية، وتواصلت مع ابنتيها هنا ومريم مصطفى.

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    وكانت بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تداول أخبار بشأن ضرب شقيقها المبرح لها، واحتجازه لها بأحد المستشفيات في القاهرة عُنوة، وأثارت الأزمة جدلًا واسعًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وبالوسط الفني كاملًا، خاصةً أن شيرين واحدة من أهم الفنانين في الوطن العربي.

    نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

    وفور إعلان دخولها المستشفى، أعلن عدد كبير من نجوم الفن دعمهم ومساندة للمطربة شيرين عبد الوهاب، أبرزهم الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، وفاء عامر، لطيفة، سميرة سعيد، ماجدة الرومي، محمد العمروسي، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، الفنانة أنغام.