الخميس 18 أبريل 2024 10:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    ميدو: مرتضى منصور تقدم باستقالته من الزمالك لوزير الشباب والرياضة

    مصر وناسها

    كشف احمد خسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، كواليس الجلسة التي جمعت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

    تصريحات أحمد حسام ميدو

    وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: مرتضى منصور تقدم باستقالته للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بعدما صدر قرار برفض الطعن الذي قدمه مرتضى منصور على إيقاف حكم الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس.

    وأضاف ميدو في تصريحاته: ممدوح عباس لم يحصل على المستحقات الخاصة به من نادي الزمالك بعد هذا الحكم، لأن هناك 15 يوما يمكن لمرتضى الاستئناف خلالها.

    وواصل ميدو: ممدوح عباس له مستحقات بقيمة 26 مليون جنيه و2 مليون ونصف المليون دولار، أي أن ممدوح عباس له عند الزمالك نحو 85 مليون جنيه.

    وأكد ميدو: مرتضى قدم استقالته اليوم لوزير الشباب والرياضة بسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك، فيما طالب أحمد حسام ميدو بعقد جلسة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، لحل الأزمة بين الطرفين.

    وأوضح ميدو: لا يُمكنني أن أطلب من ممدوح عباس أن يتنازل عن حقه ولكني أطالب بتنظيم جلسة بينه وبين مرتضى منصور لتخفيض المبلغ المستحق لممدوح عباس مع ضمان سداد مرتضى منصور بشيكات ويتم جدولة المستحقات ويتم دفع تلك المستحقات لإنهاء الأزمة لمصلحة الزمالك.

    وأكمل: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفض فكرة استقالة مجلس مرتضى منصور من الزمالك ووعد بإيجاد حل.

    وواصل: الحل تنظيم جلسة بين الطرفين ولا بد أن نبتعد عن العند، ورسالتي الشخصية لممدوح عباس لا تجعل مشاكلك مع مرتضى منصور تؤذي الزمالك أو تجعلك تنسى حبك للزمالك.

    واختتم حديثه قائلا: لا بد من حل الأزمة من أجل الزمالك، ولا بد من تدخل وزير الشباب والرياضة.