الإثنين 29 أبريل 2024 01:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    حلمي بكر: إيه علاقة العري بالفن هو إحنا هنعمل أغاني إباحية.. وحمو بيكا لا يصلح للغناء

    مصر وناسها

    علق الموسيقار حلمي بكر على ظهور بعض الفنانين شبه عرايا على المسرح، مؤكدًا أن الوضع الفني الحالي ليس بالصوت، ولكن بالصورة الخاصة بين المطربين والمطربات.

    وقال حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية: لازم الكتف ده يبين، حاجات تانية، إيه علاقة العري بالفن، هو إحنا هنعمل أغاني إباحية.

    كما تحدث حلمي بكر عن مطرب الأداء الصوتي حمو بيكا، حيث أوضح: حمو بيكا دمه خفيف، وظهوره على المسرح يُسعد الجمهور، ولكن مدرسة حمو بيكا استهبل تعيش كويس، حمو بيكا ممكن يلعب دور كوميديان في الأفلام، ولكن لا يصلح للغناء.

    ووجه حلمي بكر رسالة لمغني المهرجانات حسن شاكوش، حيث أردف أن حسن شاكوش قد يكون مطربًا جيدًا، معقبًا: ياما كان في حياتنا فنانين كتير استطاعوا أن يطوروا من أنفسهم، شكوكو بدأ صبي نجار، وإسماعيل ياسين تعب كثيرًا لكي ينجح، وعندما أصبحوا نجوما عملوا على زيادة ثقافتهم المجتمعية، الفن ليس غناء فقط، ولكن إدارة للصوت.

    بيان حمو بيكا

    وعلى جانب آخر، أصدر مطرب الأداء الصوتي حمو بيكا، بيانًا صحفيًا بعد حصول مطرب الأداء الصوتي حمو بيكا علي تصريح نقابة الموسيقيين الربع السنوي لإقامة الحفلات، وتم تصنيفه شعبة الأداء الصوتي، بعد قرارات النقيب مصطفى كامل الأخيرة.

    وقال حمو بيكا في بيان إنه يعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسيكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، متمنيًا أن يكون عند ثقة الجمهور.