الأحد 28 أبريل 2024 07:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    سورية تستغيث للتكفل بحالة نجلها بالجيزة: زوجي ساومني على الفواحش مقابل العلاج

    مصر وناسها

    لم تجد سيدة سورية حلا بعدما زادت الأمراض على نجلها، الذي يعاني شللًا في الأطراف، حيث هرب زوجها وترك حِمل مصاريف الديون الباهظة عليها، ثم تزوجت من آخر بعد طلاقها، ووعدها أيضا بتبني حالة نجلها، لكنه كان يحاول الاتجار بحالته، وعندما رفضت ما يريده ظل يعايرها به ويعاملها بطريقة سيئة بسبب عدم موافقتها، قائلة: ساومني على الفواحش مقابل علاج ابني.

    سيدة تستغيث من ارتفاع تكلفة علاج نجلها

    وقفت السيدة السورية تنظر إلى نجلها، وهي في حالة من الحسرة، حيث يعاني من عيب خلقي وأمراض متعددة منها شلل في الأطراف وسلس براز، استثناء كلوى ثنائي، واستسقاء دماغي، الأمر الذي يجعله يحتاج إلى إجراء جلسات علاج طبيعي، وإجراء بعض العمليات الجراحية، حسب حديثها لـ القاهرة 24.

    روت السيدة، أن نجلها تعرض لـ جرح نافذ كبير أثناء عملية الولادة، حيث أثّر على المثانة والكلى وعلى الاستسقاء الدماغي الشوكي، وتسبّب في إصابة الأعصاب بضرر نتج عنه شلل في الأطراف، بالإضافة إلى ولادته بتشوه خلقي.

    وأشارت السيدة إلى أن نجلها يحتاج إلى علاج طبيعي لمدة لا تقل عن عام من العلاج المُكثف؛ الأمر الذي جعل لديها أملًا، وظهرت تناشد القلوب الرحيمة لمساعدة نجلها الذي تخلى عنه والده، وهو في أمس الحاجة إليه، حيث أن التقارير الطبية أثبتت أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية لترقيع المثانة، وإزالة كيس دهني على العضو الذكري، وإجراء فتح ثقبين بالبطن لعملية إخراج البراز.