الأربعاء 24 أبريل 2024 09:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    إيمي سمير غانم تفاجئ حسن الرداد بحضورها العرض الخاص لفيلمه في جدة

    مصر وناسها

    فاجئت الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد بحضورها العرض الخاص لفيلمه تحت تهديد السلاح في جدة وسافرت له من دبي إلى مدينة جدة حتى نستطيع أن تكون بجانبه.

    مفاجأة إيمي سمير غانم لحسن الرداد

    ونشر الفنان حسن الرداد فيديو له هو وإيمي سمير غانم عند مفاجأتها له أثناء العرض الخاص على الريد كاربت، وظهرت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مرتدية ثياب طويل وطرحة على شعرها.

    وعلق الفنان حسن الرداد على الفيديو قائلا: أحلى مفاجأ فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة وإيمي كانت في دبي، وراجعة مصر وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جات واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، إيمي جات تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة، وأشار لإيمي في نهاية كلامه وكتب لها أحبك للأبد.

    فيلم تحت تهديد السلاح

    يشار إلى أن فيلم تحت تهديد السلاح بطولة الفنان حسن الرداد من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، شارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم بيومي فؤاد، شيرين رضا، وعمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن، ويدور في إطار من الأكشن والإثارة، وتدو أحداثه في إطار الأكشن والإثارة حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل وتتابع الأحداث.