الخميس 18 أبريل 2024 03:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    دعواتكم.. خضوع نجل مصطفى كامل لعملية جراحية

    مصر وناسها

    أعلن الفنان مصطفي كامل، تعرض نجله لأزمة صحية، خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخوله غرفة العمليات في أحد المستشفيات بالقاهرة، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

    مرض نجل مصطفى كامل

    وكتب مصطفى كامل منشورا، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، جاء فيه: مليون سلامة عليك ياقلب أبوك، يا أغلى من نفسي.

    مصطفى كامل فيسبوك

    وأضاف مصطفى كامل قائلا: ربنا يقومك بالسلامة، ابني فتحي في غرفة العمليات الساعة 11 دعواتكم.

    تصريحات مصطفى كامل

    وفي سياق منفصل، أوضح مصطفى كامل، بعد حصوله على مقعد نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يحيل أحدًا من مطربي الراب للنيابة.

    وقال مصطفى كامل، خلال تصريحات صحفية: إحنا مش النيابة العامة علشان نحيل ناس للتحقيق، لكن نحيل فقط من يخطئ في حق النقابة والمهنة وحق بلده.

    وأضاف مصطفى كامل، خلال اجتماع عقده خلال الفترة الماضية، بأنه لا رجعة في الحفاظ على سوق العمل من خلال تعاون مطرب الراب مع الفرق الموسيقية، كما أكد على ضرورة الحفاظ على الكلمة المنضبطة التي تمر على جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حتى تجيز الكلام.

    واستكمل مصطفى كامل: ليه نؤذي قطاع كبير فيه موسيقيين مصر، موهبتهم زي موهبة حضرتك وعاوزين يكسبوا وعاوزين يعيشوا وجميعهم يعملون على آلات محترمة، هل يرضي حد، والاعتراف بالخطأ من شيم الكبار.

    أعمال مصطفى كامل

    يذكر أن مصطفى كامل، طرح مؤخرا أغنية زرعة خائبة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع وميكس ماستر كلوبيكس.

    كلمات أغنية زرعه خايبة

    وتقول كلمات أغنية زرعة خايبة،: يالي دايمًا تغلطوا في غيبتي، أوعوا بس تغركم غيبتي، كل عاله تعالى واتمنظر، بكره جاي على حجري بطريقتي، ياللي ياما في ظهري بتلكوا، وبترغوا وتهروا وتعكوا.