الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    جاكوب لمبز في مصر لتعليم فنون الماكياج.. بحضور مشتركات من جميع الوطن العربي

    جاكوب لمبز
    جاكوب لمبز


    يعقد خبير التجميل الأردني جاكوب لمبز دورته الاحترافية لتعليم فنون وأساسيات الماكياج في مصر بإحدى الفنادق بالتجمع الخامس وذلك في الفترة من 13 حتى 15نوفمبر الحالي، بحضور العديد من المشاهير والنجوم والمهتمين بعالم الماكياج والموضة والأزياء.

    يحضر الدورة العديد من المشتركات من جميع بلاد الوطن العربي من بينهم السودان والعراق والسعودية وكذلك مشتركات من المغرب وتونس وكافة محافظات مصر من إسكندرية حتى محافظة أسوان.

    يشرف خبير التجميل الأردني جاكوب لمبز على كافة تفاصيل الدورة شاملة تنفيذ وتصميم الفساتين الخاصة بالموديل المشاركة، إشراف وإدارة أعمال جيكوب على المصرى، والحدث برعاية وتنظيم رانيا الحسيني.

    ومن جانبه قال خبير التجميل الأردني جاكوب لمبز، أن مصر تعتبر حلم لأي فنان في أي مجال بالنسبة لي، وتعتبر أول مرة أكرر الدورة مرتين في عام واحد، ومصر من البلاد التي تفعم بالحياة ومرتبطة لدي بذكريات عديدة.

    وأضاف جاكوب في تصريحات صحفية أنه متحمس للغاية لبدء الدورة وأريد نقل خبراتي وكل ما تعلمته لغيري ولا أجد أمر صعب في هذا بل أشعر بالاستمتاع، ومن أبرز صفات خبير التجميل الناجح أنه يكون في تطلع للأفضل، ويطور من ذاته طوال الوقت ومن أدواته.


    في سياق آخر تعاون "جاكوب" مع كثير من النجمات بالوطن العربي في الفترة الأخيرة ومنهم "أصالة، نداء شرارة، أنغام " وغيرهن من النجمات.

    جاكوب لمبز مصر تعليم فنون الماكياج مشتركات من جميع الوطن العربي