الجمعة 19 أبريل 2024 12:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مي العيدان تشن هجومًا على شيرين وتدعو لمقاطعة حفلاتها: لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيًا

    مصر وناسها

    وجهت الإعلامية مي العيدان، رسالة لجمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمقاطعة حفلاتها، بعد أزمتها الأخيرة وإعلان عودتها لحسام حبيب، مؤكدة أنها لا تدعم المدمنين أو المضطربين نفسيًا.

    وشاركت مي العيدان، صورة من كتب كتاب شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: شيرين تعود رسميًا إلى حسام حبيب، مبروك عليكي ليس الزواج، لا مبروك عليكي خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام.

    وأضافت مي العيدان: رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عامًا كاملًا، قاطعوها وقاطعوا حفلاتها، نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيًا، ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه.

    مي العيدان عبر انستجرام

    واختتمت مي العيدان حديثها قائلة: مبروك عليكي الضرب والسحل شكلك بتحبي المرمطة، قاطعوها.

    عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

    وسبق، وأعلنت شيرين عبد الوهاب، عودتها لحسام حبيب خلال الساعات الماضية، وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن حسام حبيب أقنعها بكتب الكتاب خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتم كتب الكتاب السبت 12 نوفمبر، قائلة: حسام دخل عليا بمأذون وقالي هنتجوز دلوقتي وأنا قولتله اللي تشوفه يا سي حسام.

    وأكدت شيرين عبدالوهاب، أن المستشفى كان جيدًا جدًا، ومريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنها تنازلت عن كل القضايا التي كانت ضد شقيقها.