الخميس 25 أبريل 2024 01:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تقبل عيوب واحتواء وحب.. 5 أسرار وراء نجاح زواج أحمد حلمى ومنى زكى

    مصر وناسها

    توجد العديد من قصص الزواج والحب الناجحة بين المشاهير حول العالم والتي استمرت لسنوات طويلة واستطاعت أن تضرب أروع الأمثلة وأصبحت نموذجًا يحتذى به ومن هذه القصص، قصة النجم حمد حلمي وزوجته النجمة منى زكى، والتي تعتبر من قصص الزواج الناجحة بين مشاهير الفن في العالم العربى، ويكمن سر نجاحها في العديد من العوامل التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة عيد ميلاد أحمد حلمى ومنى زكى.

    أسرار نجاح زواج أحمد حلمى ومنى زكى

    تقبل عيوب الطرف الآخر

    تحدثت النجمة منى زكى خلال استضافتها ببرنامج "قعدة رجالة" على قناة "دى أم سى"، عن أسرار نجاح زواجها هي والنجم أحمد حلمى، هو تقبل العيوب قبل المميزات، كما أن الحب يجعل الطرفين يتطبعان بطبع بعضهما، حيث أشارت إلى إنها كانت قديمًا تتسم بالعصبية بعكس حلمى الذى يتميز بالهدوء، ومع الوقت أصبحت مثله كما بدأت تميل للجلوس في المنزل مثله.

    صورة زفاف أحمد ومنىصورة زفاف أحمد ومنى

    بيدعمها طول الوقت

    يحرص النجم أحمد حلمى طوال الوقت على دعم زوجته، دائمًا يظهر برفقتها في العروض الخاصة لأفلامها ويقف بجوارها في الفعاليات الفنية وعند تكريمها.

    أحمد حلمى ومنى زكى

    أفكارهم متقاربة

    وكشفت النجمة منى زكى لإحدى المجلات الخليجية عن سر من أسرار نجاح واستمرار زواجها من أحمد حلمى، هو تقارب أفكارهما الذى يجعلهما متفاهمين طوال الوقت.

    احمد حلمى ومنى زكى

    بيحتويها وقلبه كبير

    وأشارت النجمة خلال حديثها أيضًا للمجلة الخليجية إلى إن من أسرار نجاح زواجها أيضًا هو إحتواء زوجها لها الذى وصفته بأنه يحمل قلب كبير طيب.

    أحدث صورة لأحمد حلمى ومنى

    الاتنين برج العقرب

    تصادف ميلاد النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، بنفس اليوم وهو 11 نوفمبر وبهذا فهما مواليد برج العقرب الذى من أشهر صفاته الإخلاص والرومانسية والميل للاستقرار، وبهذا فهما متشابهان في الصفات مما ساعد على نجاح العلاقة.