الجمعة 3 مايو 2024 05:53 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أول فتاه من ذوى الهمم تعمل سائقه بدمياط : شخصيتى تغيرت وأشكر الرئيس السيسي

    وفاء أول فتاه من ذوى الهمم تعمل سائقه فى دمياط
    وفاء أول فتاه من ذوى الهمم تعمل سائقه فى دمياط

    تظهر المنح دائمًا من قلب المحن، ولكن يحتاج الأمر إلى العزيمة والإرادة، فتاة من محافظة دمياط تمكنت من تقديم نفسها كنموذج إيجابي لجميع أقرانها، "وفاء" أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائق.

    قالت فتاة دمياط: "فرحانة جدا بالتجربة اللي قدمتها، وأشعر أنني جددت الأمل عن ناس كتير من ذوى الهمم"، مضيفة: "بدأت العمل منذ 4 سنوات، نصحني أحد الأصدقاء باستغلال سيارتي الخاصة في العمل، في البداية لم أكن متوقعة تحقيق هذا النجاح، ولكنى الحمد لله دلوقتي حققت شهرة كبيرة في مجالي".

    استقبلتنا فتاة دمياط داخل سيارتها كان ذلك قبل أن تبدأ رحلتها معنا، وهى تقول: "كنت أعاني كثيرًا من الوحدة، حاولت الابتعاد عن أصدقائي، لم أكن من هواة الحديث مع الآخرين، ولكن منذ أن بدأت العمل تغير كل شئ، الآن أشعر وأن شخصيتي قد تغيرت كثيرًا"، واستكملت الحديث قائلة: "وجدت دعم كبير من قبل أسرتي، أيضًا من العملاء الجميع دعمني، أيضًا واجهت انتقاضات في بادئ الأمر ولكن الأمر لم يشغل لي بال".

    انقطعت عن الحديث لحظات تبدلت خلالها ملامحها قليلا ولكن سرعان ما عادت للحديث مجددا، فقالت مبتسمة: "تعرضت للتنمر كثيرًا، تجربتي لم تنال إعجاب البعض خاصة في بدايتها، ولكني الآن أصبحت من اشهر العاملين في مجالي".

    اقرأ أيضاً

    اختتمت فتاة دمياط الحديث قائلة: "ليس هناك مستحيل، يمكننا صناعة كل شئ إذا أردنا، أنصح الجميع أن يبدأوا ولكن عليهم فقط التحلي بالصبر والعزيمة، علينا السعي لتحقيق الذات والنتائج عند ربنا ولكن النجاح مضمون لكل من اجتهد".

    انتهت رحلتنا مع الكابتن "وفاء" أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سواق في دمياط لتوجه رسالتها الخاصة قائلة: "اشكر الرئيس السيسي على رعايته لذوى الهمم، واهتمام رئيس الدولة صنع الفارق معنا، اتمني أن اكون قدمت نموذج يليق بهذا الدعم".

    دمياط سائقه ذوى الهمم الرئيس السيسي سائق محافظه دمياط الكابتن