الأحد 29 يناير 2023 06:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ”عيب”.. حلمي بكر يهاجم أصالة بعد تصريحاتها في حفلها بالسعودية

    مصر وناسها

    هاجم الملحن حلمي بكر الفنانة أصالة نصري، بعد تصريحاتها بشأن فضل السعودية الكامل في تشكيل مسيرتها الفنية.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء أمس الاثنين، أنه تعاون مع أصالة في العديد من الأعمال، مشيرًا إلى أن التليفزيون المصري تبناها، وقدمت من خلاله العديد من الأعمال.

    وتابع أصالة حققت نجاحات ومازال صوتها يملأ الدنيا، مضيفا: "مطربونا لما يتكلموا بيخسروا كثيرًا، والسيدة أم كلثوم قالت فيما قبل "يجب أن يجعل الميكروفون للغناء، فعندما نتكلم فيه، نذهب من قيمتنا في النجاح".

    وأشار إلى أن الجمهور سامح الفنانين كثيرًا، وخاصة في أزمة إحدى الفنانات التي وقعت في أخطاء كثيرة مؤخرًا، مضيفا:"ابني لما يغلط أعاقبه، لكن ابن الجيران لما أتبناه ويبقى ابني ميغلطش".

    وأكمل :"أصالة تقيم في القاهرة، وتحمل الجنسية البحرينية والسورية، وأثناء تواجدها في سوريا، عندما قدمها المذيع وهي جديدة وقال إن "سوريا هي المولد"، رديت عليه: "لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد".

    واختتم بكر :"أنا بعتب على أصالة، لا عيب".

    وتحدثت الفنانة أصالة نصري، عن حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

    ونشرت أصالة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الكلام يفسرها..محبتكم عشت فيها عمري كله مثل وطن حنون طيّب.. الحفلة اللي بدي أحكي عنها هيّ حفلة أحلامي فيها من محطاتي شوية شوية، واكتشفت منّ خلالها إنّنا أنتوا وأنا أكتر منّ أهل وأكتر من أصحاب".

    وأَضافت: "احنا خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، احنا بنتجمع طاقة وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم بشوف معهم بكرة وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مرّ علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدّي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله..ناس كتير تعبت فيها رح أذكر منهم بعضهم".

    وفي بداية الحفل، قالت أصالة لـ جمهورها: "اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم، وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية ىالسعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دوماً وأشكر التكريم".