الخميس 25 أبريل 2024 03:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد أزمتها الأخيرة.. أشرف زكي يكشف حقيقة استبدال منة شلبي بـ غادة عادل في مسرحية ساعة الحظ

    مصر وناسها

    كشف الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة استبدال الفنانة منة شلبي بـ غادة عادل، في مسرحية ساعة الحظ، بطولة الأولى والمقرر عرضها الفترة المقبلة في السعودية، وذلك بعد أزمتها الأخيرة.

    وقال أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه تم تأجيل مسرحية منة شلبي التي تحمل عنوان ساعة الحظ، بسبب سفرها بيروت خلال الفترة المقبلة.
    وتابع أشرف زكي أنه يتعاون مع غادة عادل في عمل مسرحي مختلف عن مسرحية ساعة الحظ، تحمل اسم فرصة سعيدة.


    مسرحية ساعة الحظ

    تعود منة شلبي، إلى خشبة المسرح، بعد سنوات طويلة من الغياب، من خلال موسم الرياض، حيث تعاقدت على تقديم مسرحية جديدة، تحمل اسم ساعة الحظ، وهي من بطولة منة شلبي، شريف سلامة، محمد شاهين، سماء إبراهيم ومن تأليف وإخراج أشرف زكي.

    تصريحات أشرف زكي

    وسبق، توجه الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلة إلى مقر محكمة مصر الجديدة لاستقبال الفنانة منة شلبي بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة بضمان مالي 50 ألف جنيه، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة.

    وقال نقيب الممثلين أشرف زكي فى تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 إنه غضب عندما وجد صور للفنانة من داخل النيابة، ومن تداول صورة الباسبور الخاص بالفنانة، مشيرا إلى أن ذلك الأمر غير حضارى ويعتبر انتهاكا لخصوصية الفنانة منة شلبي.