الأحد 21 يوليو 2024 06:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات

    البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    مصر وناسها

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر الكومباوندات التي تعتبر مدينة متكاملة وتسمى أيضاً باسم المدينة الخضراء، وهذا بسبب وجود العديد من النباتات والمناظر الطبيعية بها ومساحات خضراء، حيث تمكنت شركة مصر إيطاليا في تنفيذ منطقة أشبه بالخيال من الجمال والروعة في المظهر الخارجي والداخلي، كما تم تصميم مدينة البوسكو بتصاميم راقية وحديثة وأنيقة، ويوجد أيضاً بداخلها جسر محتوي على النباتات لسهولة الوصول لأي مكان آخر لتلقي الخدمات في الكمباوند.

    نبذة عن كمباوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    يتواجد كمباوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من مدينة المستقبل بخمس دقائق فقط وهو أيضاً قريب من العاصمة الإدارية الجديدة بعشرة دقائق فقط بالسيارة.

    كما أنه قريب من الجامعة الأمريكية بعشرة دقائق أيضاً ومن بالم هيلز، بالإضافة إلى أن المشروع متواجد في القاهرة الجديدة بحجم كبير جداً يصل إلى ٦٢٨ فدان، وهذه المساحة تحتوي على ٣٠ ٪ وحدات سكنية وكذلك أيضاً سبعين بالمائة منها مساحات خضراء ومناظر طبيعية وصناعية، وعدد كبير من المرافق والخدمات التي تحقق لكم الراحة التامة والاحتياجات المتكاملة حتى لا تذهبوا بعيدا عن المدينة.

    أما عن الوحدات السكنية فهي مقسمة لثمانين بالمائة منها فلل والباقي عمارات وشقق وبنتهاوس تحتوي على طابق أرضي وسبعة طوابق علوية، وتتميز هذه المساكن بأنه يمكنك الدخول لمنزلك من غير مفتاح من خلال رقم كودي وإمكانية التعرف على بصمة الوجه.

    كاي العين السخنة

    لقد تم تأسيس قرية كاي العين السخنة بداخل منطقة رائعة بها مميزات عديدة من أبرزها أنها حيوية ومتواجدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة لهذا ستستفيد من كافة الخدمات الخاصة بالعاصمة سواء كانت ترفيهية أو عامة.

    تتميز القرية بهدوئها ورقيها وفخامتها، كما أنها متواجدة بالقرب من طريق الجلالة بحوالي ثلاثة كم فقط وقريبة من طريق العين السخنة الأساسي بحوالي عشرين كم .

    تحتوي القرية على عدد من المطاعم منها الخاص بالنساء لتوفير الخصوصية لهم، بالإضافة إلى مراكز صحية ونوادي رياضية للعناية بالجسم.

    كما يتوفر مكان متكامل للألعاب المائية والأكوا بارك مخصصة للأطفال، ويوجد فندق هيلتون كاي المجهز بأعلى مستوى من الجودة لاستقبال الضيوف.

    سولاري الساحل الشمالي

    إن مشروع سولاري الساحل الشمالي من المشروعات الساحلية المميزة والفريدة من نوعها، وهذا لأنه تم تصميمها بعناية شديدة من أفضل خبراء التصميم المعماري، كما أن المشروع متواجد في رأس الحكمة في الساحل الشمالي في موقع مميز يجذب كافة من يراه بفضل وجود خدمات متنوعة قريبة من الكمباوند، وتتنوع الوحدات والفلل من ناحية الحجم والأسعار وطرق السداد، كما أن بداية مساحة الشاليهات بداية من ١٠٧ متر وحتى ١٤٢ متر.

    بهذا نكون تعرفنا على مدينة البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة وذكرنا لكم أهم المميزات الخاصة بقرية كاي العين السخنة، حيث بإمكانكم الذهاب إلى أحد هذه المنتجعات للاستجمام والحصول على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة.