الجمعة 29 مارس 2024 10:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    جوهرة الأعلى أجرًا من دينا.. مفاجأة في أجور الراقصات بموسم حفلات رأس السنة 2023

    مصر وناسها

    أسابيع قليلة تفصلنا عن موسم حفلات رأس السنة 2023 ، الذي يشهد عادة النصيب الأكبر في مشاركة الراقصات الأجنبيات والمصريات بالحفلات، حيث ارتفعت أجورهن في ليلة رأس السنة 2023 عن العام الماضي، ويختلف الأجر من راقصة إلى أخرى، حسب الشُهرة التي حققتها على مدار السنوات الماضية في مصر.

    أجور الراقصات في موسم حفلات ليلة رأس السنة 2023، من حيث الأعلى أجرًا إلى الأقل، والتي جاءت كالتالي:

    الراقصة جوهرة الأعلى أجرًا في حفلات رأس السنة 2023

    احتلت الراقصة الروسية جوهرة؛ المركز الأول في الأعلى أجرًا بموسم حفلات رأس السنة 2023 ، حيث حدد سعرها بنحو 120 ألف جنيه في الساعة الواحدة فقط.

    الراقصة الروسية جوهرة

    راقصة استعراضية في المرتبة الثانية

    جاءت الراقصة الاستعراضية إيمي سلطان في المرتبة الثانية بالأجور، حيث حددت سعرها هذا العام بحفلات رأس السنة نحو 120 ألف جنيه خلال ساعة واحدة فقط.

    بعد إثارتها للجدل مؤخرا.. من هي الراقصة الشرقية إيمي سلطان؟

    الراقصة إيمي سلطان

    الراقصة التشيلية بدرة

    تربعت الراقصة التشيلية بدرة في المركز الثالث بموسم حفلات رأس السنة 2023، حيث جاء سعرها نحو 100 ألف جنيه في الساعة الواحدة فقط.

    بدرة

    الراقصة ليندا

    حددت الراقصة ليندا سعرها في موسم حفلات رأس السنة 2023 نحو 70 ألف جنيه في الساعة الواحدة فقط، حيث تأتي في المركز الرابع بين الراقصات في الأجور.

    الراقصة ليندا

    الراقصة دينا

    حجزت الراقصة دينا مقعدها بالمركز الخامس، في قائمة أعلى الراقصات أجرًا بموسم حفلات رأس السنة 2023، حيث جاء سعرها بنحو 65 ألف جنيه في الساعة الواحدة فقط.

    الراقصة دينا

    الراقصة انستازيا

    استطاعت الراقصة الروسية انستازيا، أن تحجز المركز السادس ما بين الراقصات الأعلى أجرًا، حددت سعرها نحو 65 ألف جنيه في الساعة الواحدة فقط.

    أنستازيا

    الراقصة الروسية أوكسانا

    جاءت في المرتبة السابعة الراقصة الروسية أوكسانا، والتي حددت سعرها نحو 60 ألف جنيه بموسم حفلات رأس السنة في الساعة الواحد فقط.

    الراقصة الروسية أوكسانا