الخميس 25 أبريل 2024 09:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    القبض على أبو كيان لجميع أنواع المكيفات بعد انتشار صورة تروج لبيع المخدرات

    مصر وناسها

    انتشرت صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لإعلان يروج لبيع المخدرات تحمل عنوان أبو كيان لجميع أنواع المكيفات، ورصدت الأجهزة الأمنية المنشور، وتم الوصول إلى المتهمين في هذه الواقعة، بمحل إقامتها دائرة مركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، ونجحت القوات في القبض عليهما.

    ضبط أبو كيان المتهم بترويج المخدرات على فيس بوك

    وكشف مصدر أمني، نجاح مديرية أمن المنوفية في القبض على المتهم ببيع المواد المخدرة، وذلك بعد انتشار ورقة دعاية على السوشيال ميديا، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحريات السرية لسرعة ضبط المتهم، وبعد تقنين الإجراءات نجحت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز قويسنا من ضبط المتهم.

    وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بإلقاء القبض على مسجل خطر وشهرته أبوكيان وضبط بحوزته مواد مخدرة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

    وتمكنت وحدة مباحث قويسنا في المنوفية بقيادة المقدم أحمد الصياد، من ضبط أبو كيان، وهو المتهم الذي نشرت له دعاية بالترويج للمواد المخدرة عبر إعلانات مطبوعة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق.

    وانتشرت خلال الساعات الأخيرة ورقة دعاية تحمل اسم أبو كيان لجميع أنواع المكيفات، على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيما أخذها الكثيرين على أنها نوعا من الهزار، ولم يأخذها الكثيرين محمل الجد، إلا أن أجهزة وزارة الداخلية تعاملت مع الأمر بكل جدية وضبطت المتهم.