الخميس 18 أبريل 2024 09:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    منى إش إش: أنا وماجد المصري أقوى قصة حب بالوطن العربي.. وأفكر في الزواج من جديد

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة مني اش اش عن إمكانية زواجها مرة أخرى بعد طلاقها من الفنان ماجد المصري، مؤكدة أنهما كانا أقوى قصة حب في الوطن العربي.

    وقالت منى إش إش : طبيعي الناس تقول عليا طليقة ماجد المصري لأنه أكثر شهرة مني وأنا بعيدة عن الوسط الفني بقالي سنين وأنا أصلًا مطربة وبمثل كـ هواية وبطلع ضيفة شرف، وبالتالي بيقولوا ومش بتضايق من لقب طليقته لأن ماجد والد أبنائي وبينا ذكريات حلوة وإحنا أقوى قصة حب في الوطن العربي.

    وواصلت منى إش إش: وأنا بيجيلي عرسان كتير، لدرجة دماغي بقت توجعني وبريح دماغي، ومكنتش بفكر في الزواج، وكنت رافضة تماما قبل ما ولادي يتجوزوا، ولكن بعد ما اتجوزوا حسيت بالوحدة، وبقيت فاتحة الباب للزواج.

    وتطرقت منى إش إش للحديث عن سبب ابتعادها عن التمثيل منذ عام 2017، قائلة: أنا بعتذر عن أعمال كتير بسبب أدوار الإغراء، لأنهم أكيد بيستغلوا الشكل في الدور، واعتذرت عن فيلم نحب عيشة الحرية، وكان دور كبير مطربة الغجر، لأني كنت بصور لقيت المخرج بيطلب مني ألبس قميص نوم وستان وعريان، وبعض الفنانات قالولي ما احنا قالعين، إيه المشكلة دا تمثيل ليه واخدة الموضوع بشكل شخصي.

    وسبق أن تعرضت منى إش إش لأزمة صحية أدت لمضاعفات على الجهاز التنفسي، وقالت في تصريح سابق، إنها تعاني من دور برد شديد أدى إلى هبوط في الدورة الدموية ومضاعفات أخرى.