الجمعة 26 أبريل 2024 04:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هل ستتعاون شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في أغنية جديدة؟.. مدير أعمالها يجيب

    مصر وناسها

    كشف نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب خطتها الفنية المقبلة، وذلك بعد غياب لفترة طويلة بسبب أزمتها الأخيرة ونقلها إلى المستشفى.

    وقال نبيل إدوارد إن شيرين عبد الوهاب تعمل حاليًا على ألبومها الجديد، في المقابل حسام حبيب يعمل بشكل منفرد على ألبومه، ولكن هناك احتمالية للتعاون بينهما في الفترة المقبلة وطرح أغنية جديدة، خاصًة بعدما حققا نجاحا كبيرًا بأغنية حبه جنة، وكل ما أغني، كما أن العلاقة بينهما طيبة.

    وأكد نبيل إدوارد أن شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلًا في الكويت في شهر يناير المقبل، وتخطط حاليًا لإحياء عدد من الحفلات في مصر، ولكن في العام المقبل 2023 عقب الانتهاء من حفلاتها في الخارج.

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    ومن ناحية أخرى، أعلنت شيرين عبد الوهاب عودتها إلى حسام حبيب مرة أخرى رسميًا، وقالت شيرين في تصريحات تلفزيونية سابقة: كتبت كتابي بمشيئة على الفنان حسام حبيب، بحضور أقرب المقربين، وعايزة أعتذر لـ حسام عن أي كلام صدر مني، وبطلب من جمهوري يدعي لي لأني مقدرش أعيش من غير رضاكم عليا، وعايزة أطمنكم عليا إني في عصمة راجل طيب جدًا.

    آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

    وعلى جانب آخر، حققت شيرين عبد الوهاب نجاحا كبيرا بأغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم المترو من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع النابلسي وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.