السبت 27 أبريل 2024 11:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    القبض على مطرب مشهور بتهمة نشر أخبار كاذبة

    مصر وناسها

    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يظهر خلاله عدد من الأشخاص أثناء تعاطيهم المواد المخدرة بمنتصف الحواجز الفاصلة بطريق الساحل الشمالى إسكندرية- سيدى كرير.

    القبض على مطرب شعبي

    بالفحص تبين أن القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه مطرب شعبى – مقيم بمحافظة الإسماعيلية، وبسؤاله أقر بسابقة مشاهدته مقطع الفيديو خلال العام الماضى، ورغم علمه بأنه قديم قام بتحميله وبثه مرة أخرى على صفحته بهدف زيادة أعداد المتابعين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور لبث أخبار وشائعات كاذبة.

    وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، بعد انتهاء التحقيق معهما في البلاغات المقدمة منهما كل ضد الآخر، وتصالحهما في القضية، وتنازلهما عن تلك المحاضر.

    قضية سعد الصغير وطليقته برلنتي

    واتهم سعد الصغير طليقته بالتعدي عليه وسرقه مبالغ ماليه منه، وإصابته بجروح وكدمات في وجهه، وتمزيق جوار السفر الخاص به، بعد تتبعه بمنطقة حدائق الأهرام.

    واتهمت برلنتي طليقة سعد الصغير، الأخير بالتعدي علي وصدمها بسيارة وتحطيم أجزاء منها، وادعائه بالتعدي عليه وسرقة مبالغ مالية منه.

    وادعى الفنان سعد الصغير أن طليقته الراقصة برلنتي عامر، ووالدتها وصديقتها، استولين على ظرف كان يوجد به مبلغ مالي داخل السيارة الخاصة به، بالإضافة إلى سرقة جواز السفر الخاص به، وهو ما دفعه إلى أن يلحق بهن عن طريق سيارته الخاصة التي كان يقودها بسرعة جنونية في منطقة حدائق الأهرام.