الخميس 18 أبريل 2024 04:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    متابعة تنتقد ابنة دنيا سمير غانم.. و”إيمي” ترد عليها

    مصر وناسها

    حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، الرد على انتقادا تعرضت له "كايلا" ابنة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، عقب ظهورها لأول مرة على خشبة المسرح بمسرحية "أنستونا".

    وردت "إيمي" على تعليق متابعة عبر السوشيال ميديا يخص "كايلا"، جاء فيه: "شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها"، لترد إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله".

    وظهرت "كايلا" مؤخرا لأول مرة أمام جمهور والدتها الفنانة دنيا سمير غانم بملامحها كاملة، إذ حرصت على دعم والدتها في تجربتها المسرحية الأولى "أنستونا" ومشاهدة العرض.

    وعقب نهاية عرض مسرحية "أنستونا"، قدم المخرج خالد جلال، التحية لأبطال العرض أمام الجمهور، قائلا: "أنا اشتغلت مع نجوم كتير جدًا وأخرجت لنجوم كتير على مستوى القطاع الخاص، ولكن من أهم التجارب والفخر الكبير إني اشتغلت مع دنيا سمير غانم.. وأعتقد إن مفيش نجم اشتغلت معاه اشتغل على نفسه زي ما دنيا اشتغلت على نفسها.. ويمكن ده سبب حب الجمهور لها".

    وأضاف جلال: "أخيرًا برحب بأصغر متفرجة.. ومتفرجتي المفضلة أيضًا..كايلا رامي راضون"، لتخرج من الكواليس وتوجه التحية للجمهور، في ظهور أول واستثنائي.

    وتجسد دنيا سمير غانم بمسرحية "أنستونا" دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يقوم باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها.

    وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تُغني خلالها "دنيا" عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة التي تعود فيها لزمن الاستعراضات، والاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

    المسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

    "أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهي بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.