الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان لمنى الشاذلي: غسلت وشي بالصابونة الدهب قبل ما آجي على طول

    مصر وناسها

    قال الفنان محمد رمضان ضاحكا للإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى عندما سألته على الصابونة الدهب وقال لها غسلت وشي بالصابونة الدهب قبل ما آجي على طول، وهى حقيقية.

    وقال الفنان محمد رمضان، إنه يلتمس العذر للجمهور حين ينتقدون ملابسه أو حتى بعض أغنياته، مثل أغنية "نمبر وان" الشهيرة.

    وأضاف رمضان، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، إنه يضع نفسه مكان الجمهور في بعض المواقف، قائلا: "أنا بعذر الجمهور برضو.. لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت حد بيقول كده هزعل واتضايق طبعا".

    وبدأ النجم محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم التي تقدمه على قناة سى بى سى بأغنية "ثابت" وسط هتاف كبير من الحضور في الاستديو، وقال: "اللى فات بلطى واللى جاى جمبرى".

    ويعود محمد رمضان لتصوير مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "جعفر العمدة" الأسبوع الحالي بعد الاحتفالات بموسم الكريسماس، حيث صور انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، المسلسل قصة محمد سامى، ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

    وصور محمد رمضان المشاهد الداخلية فى مسلسله "العمدة" داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، بقيادة المخرج محمد سامى، حيث يصور فريق العمل عدة مشاهد داخل منزل والدة محمد رمضان "وصيفة" والتى تقدمها الفنانة القديرة هالة صدقى، ويعد ديكور مدينة الإنتاج الإعلامى هو الديكور الأساسى للمسلسل الذى ينتظره الجمهور.