الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إنجي علي تكشف حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

    مصر وناسها

    شفت الإعلامية إنجي علي، حقيقة وجود علاقة عاطفية بين منة شلبي و تامر حبيب، مؤكدة أن منة تصور مسلسلها الرمضاني تغيير جو وتامر حبيب منشغلًا بتحضير عمل جديد.

    كما كشفت إنجي علي في منشورها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أن والدة منة شلبي في المستشفى لتعرضها لأزمة صحية.

    وكتبت إنجي علي: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة وتامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

    وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقي استفزاز بس.

    وفي وقت سابق، أكد صادق الصباح، أن فريق عمل مسلسل تغيير جو، لـ منة شلبي مستمرون في تصويره بالرغم من أزمتها الأخيرة، مؤكدًا أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من العمل، وقال في تصريحات تلفزيونية: مفيش مشكلة ومنة شلبي بتشتغل وبتمثل عادي وموجودة وانتظروها في رمضان 2023.

    مسلسل تغيير جو
    يذكر أن مسلسل تغيير جو، يشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي، كل من: أحمد مالك، إياد نصار، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.