الجمعة 29 مارس 2024 11:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يتجاهل بلاغ محمود بدر بسرقة أغنيته.. ويخوض جولة لإحياء حفلات بالولايات المتحدة

    مصر وناسها

    محمد رمضان يتجاهل بلاغ محمود بدر بسرقة أغنيته.. ويخوض جولة لإحياء حفلات بالولايات المتحدةمحمد رمضانفنمحمد رمضان
    الخميس 19/يناير/2023 - 12:31 م
    أضف للمفضلة
    شارك

    يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء مجموعة من الحفلات الفنية في عدد من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تجاهل البلاغ المقدم ضده من محمود بدر، عضو فريق شارع 3، بعد اتهامه له بسرقة كلمات أغنية على وضعنا، وأعلنت الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية، أن مواعيد الحفلات سيتم تحديده قريبًا.

    وأكد مدير عام شركة إنترتينمينت ثائر جبارة والسيد زافين، في بيان صحفي، أن الاستعدادات قد بدأت لاستقبال محمد رمضان، الذي سيقوم بجولة فنية في عدد من الولايات خصوصا تلك التي تحتضن الجاليات العربية بأعداد كبيرة.

    حفل محمد رمضان بـ الولايات المتحدة
    وأضاف ثائر جبارة، أن الشركة قامت بوضع برنامج شامل يبدأ منذ اللحظة الأولى لوصول محمد رمضان للولايات المتحدة الأمريكية، ليتم بعدها إعلان مواعيد البرنامج الفني في الولايات التي سيحيي فيها رمضان حفلاته الفنية.

    يشار إلى أن هذه الجولة ستكون هي الأكبر والأضخم لنجم عربي في الولايات المتحدة، خصوصا وأن الشركة أنهت كافة التجهيزات الفنية الخاصة بالحفلات والتي ستشهد حضورًا كبيرًا لم يسبق لنجم عربي مثل هذا الحضور.

    بلاغ ضد محمد رمضان
    وكان محمود بدر، عضو فريق شارع 3، قدم بلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، بعد اتهامه له بسرقة كلمات أغنية على وضعنا، وتم حذفها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بسبب حقوق الملكية.

    أغنية على وضعنا محمد رمضان
    وحول أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان، قال محمود بدر، في تصريحاته لـ القاهرة 24: تقدمت ببلاغ ضد محمد رمضان، لسرقته كلمات أغنية على وضعنا، والفنان لم يتواصل معي للصلح، وقدمت البلاغ ضد رمضان فقط.