الخميس 28 مارس 2024 02:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    فوربس العالمية تحتفي برجل الأعمال المصري عمرو الأبوز مطور العقارات في جورجيا

    مصر وناسها

    مؤسس أكبر شركة عقارات بجورجيا يكشف النقاب عن الفرص الاستثمارية بالسوق المصري

    كشفت مجلة فوربس العالمية النقاب، عن أحد رموز طيور مصر المهاجرة الناجحة في ريادة الأعمال، وهو عمرو الأبوز رئيس مجموعة يورك القابضة العقارية، والتي تعمل في شرق أوروبا بدولة جورجيا منذ عدة سنوات، وقدمت العديد من المشروعات المميزة هناك.

    فوربس
    واحتفت المجلة برجل الأعمال المصري عمرو الأبوز، بوضع صورته على غلاف إصدارها لعام 2022، وكُتب بجانبها حين يلتقي البناء بالطبيعة، في إشارة إلى نهج مجموعة يورك المتمثل في بناء مشروعات صديقة للبيئة وتقع وسط الطبيعة.

    وقال عمرو الأبوز في لقائه مع المجلة، إن سوق العقارات في جورجيا مزدهر وقد وصل إلى مستوى نضج يؤهله لاستيعاب عمليات الرقمنة، والتي ستمكّن المستثمرين من تحقيق عوائد أكبر مع حفظ قيمة مدخراتهم، وخاصةً في ظل تضخم الأسعار عالميًا.

    وأعلن عمرو الأبوز، توسع مجموعته العقارية على الصعيد الدولي، بتقديم مشروعات بمنطقة البحر الكاريبي، بهدف تزويد العملاء بمنتج جديد، مع توفير فرص مميزة للحصول على جواز السفر الكاريبي، والذي يُمكّن حامله من دخول 157 دولة دون تأشيرة.

    وعن نيته للاستثمار بالسوق المصري، أفاد عمرو الأبوز، بأن ما حدث مُؤخرًا من تطور للبنية التحتية في مصر؛ جعل منها أرضًا خصبة للاستثمارات الأجنبية وخاصةً في قطاع العقارات، حيث تقدم مصر فُرصًا واعدة تُشجع أي مُستثمر على إنشاء مشروعات متفردة.

    وتعد يورك تاورز - أحد أبرز الأذرع العقارية بمجموعة يورك القابضة، حيث تنتشر فروعها في عدة دول عربية، ومن بينها السعودية والإمارات وقطر والكويت.

    وتستثمر يورك تاورز حاليًا بدولة جورجيا في مشروعات إنشائية كبرى تتجاوز قيمتها 500 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى توجه الشركة مؤخرًا للاستثمار والتطوير العقاري في دول البحر الكاريبي.