السبت 27 أبريل 2024 02:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تشييع جنازة والد عائشة بن أحمد بمقبرة الزلاج في تونس اليوم

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن موعد ومكان تشييع جنازة والدها، الذي رحل عن عالمنا أمس، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالمغفرة.

    جنازة والد عائشة بن أحمد

    وكتبت عائشة بن أحمد، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: تقام صلاة الجنازة ويواري جثمانه الثرى، يوم الاثنين 30 يناير 2023، بعد صلاة العصر، بمقبرة الزلاج بتونس، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

    وفاة والد عائشة بن أحمد

    وعلى جانب آخر، أعلنت عائشة بن أحمد، وفاة والدها صباح أمس، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، جاء فيه: لقد رحل والدي.. دعواتكم.

    صعوبات مسلسل وعد إبليس

    وعلى صعيد منفصل، كشفت عائشة بن أحمد، عن أصعب المشاهد التي واجهتها في مسلسل وعد إبليس، حيث قالت إنها شعرت بالإرهاق الجسدي في العديد من المشاهد بسبب تكرار تصويرها أكثر من مرة، مشيرة إلى أن مشهد الاغتصاب من أصعب المشاهد التي واجهتها خلال التصوير، بجانب مشهد وقوفها ومعرفتها بمرضها أمام المستشفى، ولكن لم يتركا أي أثر نفسي عليها.

    وتحدثت عائشة بن أحمد عن تعاونها مع عمرو يوسف، حيث أضافت: عمرو من الشخصيات المريحة في الشغل وجميل وبيحب شغله أوى، وكنا قبل أي مشهد تصوير بنقعد مع بعض في بروفات للاتفاق على المشهد، والمخرج البريطاني كولين توج ساعد بنصائحه في تعديل مشاهد كثير وإخراجها بشكل أفضل.

    أعمال عائشة بن أحمد

    وشاركت عائشة بن أحمد في مسلسل النزوة، الذي عُرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث جسدت خلاله دور فتاة تدعى هالة.